مؤتمر إطلاق تقرير صراع النفس الطويل

بعد غياب لمدة عامين أجريت انتخابات الاتحادات الطلابية في بداية العام الدراسي الحالي بعد عديد من التطورات الغير مسبوقة والتي شهدتها الجامعات المصرية في العامين السابقين وفي ظل وجود لائحة طلابية جديدة وأيضاً بعد التغيرات الواسعة في المشهد السياسي المصري بشكل عام. فما الذي حدث في هذه الانتخابات؟ وكيف تفاعلت الحركات الطلابية معها؟ وكيف استقبلها عموم الطلاب ؟ ولماذا أثارت انتخابات اتحاد طلاب مصر كل هذا الجدل؟

في محاولة للإجابة عن هذه التساؤلات يصدر مركز عدالة تقريراً عن انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الدراسي 2015-2016 بعنوان “صراع النفس الطويل”

يتشرف المركز بدعوة الزملاء الصحفيين والإعلاميين وكافة المهتمين لحضور مؤتمر صحفي لإصدار التقرير والإعلان عن أسباب ومنطوق أول حكم قضائي مرتبط بالانتخابات حصلت عليه الوحدة القانونية بالمركز من محكمة القضاء الاداري, وما الذي يؤسسه هذا الحكم؟

وذلك يوم الثلاثاء القادم 5 ابريل 2016 في الثانية عشر ظهراً بمقر مركز عدالة للحقوق والحريات ب 39 شارع المبتديان المتفرع من شارع القصر العيني – الدور الثالث


أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. هذه العلامة للحقول الضرورية *


يمكنك استخدام HTML والعلامات والسمات: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>